مراسلة الادارة
من هنا

شاطر
استعرض الموضوع السابقاذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع التالي
Mr.A-OUEDGHIRI

ذكر الجدي الحصان
مشآرڪآتي : 1497
عُمرِـے• : 26
نِقاطے• : 5280
تاريخ التسجيل : 27/12/2008
http://www.ffesj.forumaroc.net

هواتف جديدة مع نظام FireFox OS 1.1 تلوح في الآفق

في الإثنين 14 أكتوبر - 15:13

Firefox-OS
على ما يبدو هناك عدد من الهواتف الذكية القادمة في الطريق والتي تدعم نظام FireFox OS 1.1. وهذا هو أحدث إصدار من نظام تشغيل شركة Mozilla والذي يرتكز بالأساس على HTML 5. وبالنسبة للهواتف الذكية الحالية التي تدعم نظام FireFox OS فهي ستتلقى أيضا هذا التحديث، وتشمل هذه الهواتف الحالية كل من One Touch Fire من شركة Alctel و ZTE Open من شركة ZTE، وكلا الهاتفين متوفرين في كل من إسبانيا وكولومبيا وفنزويلا وبولندا عن طريقة شركات الإتصالات Telefonica و Deutsche Telekom. ومن المتوقع أن تصل هواتف FireFox الجديدة التي تدعم أحدث إصدار من هذا النظام إلى المزيد من البلدان الأوروبية بما في ذلك ألمانيا والمملكة المتحدة في الربع الحالي.

نظام FireFox OS يأتي مع العديد من التطبيقات الشعبية مثل تويتر والفيسبوك. وبالإضافة إلى ذلك، فإن النظام يدعم أيضا خرائط HERE من شركة نوكيا. ومع التحديث الجديد والذي يحمل الإصدار 1.1 فإن نظام FireFox OS سيدعم التوافق مع رسائل MMS كما يسمح للمطورين بإستخدام الحزمة البرمجية API للإشعارات من أجل إستخدام هذه الميزة في تطبيقاتهم. وبالإضافة إلى ذلك، فإن النظام سوف يوفر لك متجر التطبيقات FireFox Market للإستمتاع بمهمة البحث عن التطبيقات.

نظام FireFox OS 1.1 سوف يسمح لك أيضا بالحصول على جهات الإتصالات الخاصة بكم ( أسماء وعناوين الأشخاص ) إنطلاقا من Gmail أو Hotline أو إنطلاقا من الفيسبوك أو بطاقة SIM. وعلاوة على ذلك، فإن النظام الجديد يتيح الآن التصحيح التلقائي في لوحة المفاتيح Qwerty. بالنسبة لميزة البحث عن الموسيقى بالإعتماد على الفنانين أو عناوين الأغاني فهي تدعم الآن أكثر من 15 لغة.

هذه هي المرحلة الثانية من عملية إطلاق نظام FireFox OS، وشركة Mozilla تعمل الآن مع 20 شركة مصنعة للأجهزة وشركات الإتصالات لجعل نظام FireFox OS يحقق نجاحا كبيرا. وبالنظر إلى أن 21% فقط من مستخدمي الهواتف المحمولة في العالم يمتلكون حاليا الهواتف الذكية، فيمكنك لنظام FireFox OS أن يحصل لنفسه على بعض الحصة السوقية خصوصا في الأسواق الناشئة التي تحظى فيها الهواتف المنخفضة التكلفة بشعبية كبيرة جدا.

_________________________________________
الادارة العامة للمنتديات
استعرض الموضوع السابقالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى